منع استعمال الفومارات مزدوج الصيغة الجزيئية

اللائحة (الاتحاد الأروبي) رقم 412/2012 في 15 مايو  2012  والذي تم استبداله بالقرار المؤقت لمفوضية الاتحاد الأروبي في 17 مارس 2009  (2009/251/EC) لن يسمح باستخدام أو عرض المواد أو الأجزاء بتركيز  dimethylfumarate  (DMF) أكثر من 0.1 ملج/كجم في السوق.

يمكن أن يسبب الفومارات مزدوج الصيغة الثنائية (سي ايه إس رقم 7-49-624)، الذي يستخدم بصفته مبيد حيوي لمقاومة الإصابة بالعثة والتعفن، آثاراً عالية الخطورة متعلقة بالحساسية عند تفاعلها، حتى تلك التي تتمتع بتركيز منخفض.

بموجب قرار الاتحاد الأوروبي، فقد تم منع استخدام  الفومارات مزدوج الصيغة الثنائية في تصنيع البضائع الاستهلاكية بموجب التعليمات الإرشادية للمبيد الحيوي إي سي/8/98 وبناء عليه يجب ألا تكون مشمولة في أية منتجات مصنوعة في أوروبا.

بالرغم من استمرار إمكانية استخدام  الفومارات مزدوج الصيغة الثنائية في البضائع المستوردة من خارج دول الاتحاد الأوروبي، والتي تتم تعبئتها بصورة عامة في حقائب صغيرة (بصورة مشابهة للحقائب المستخدمة في جل السيليكا المعتمد)، إلا أنه يمكن استعمالها بشكل مباشر في المنتج. يعتبر المنتج محتوياً على الفومارات مزدوج الصيغة الثنائية سواء كان مرفقاً بحقيبة أو تجاوز حدود قيمة 0.1 ملغ/ كغ للمنتج نفسه.

يجب عدم توريد المنتجات المحتوية على الفومارات مزدوج الصيغة الثنائية إلى PFERD.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.

 
 

آلة حساب السرعة

حساب السرعة القصوى لعدد PFERD الخاصة بك.